موعد مباراة الأهلي والزمالك اليوم الاثنين 17-7-2017 والقنوات الناقلة مباشرة لمباراة القمة في الدوري وآخر أخبار المباراة

موعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك اليوم : في المباراة التي ينتظرها الملايين من عشاق الكرة المصرية، بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك في بطولة الدوري المصري الممتاز التي تم حسمه من قبل القلعة الحمراء قبل نهاية الموسم بأربع جولات، ويتصدر النادي الأهلي جدول الدوري برصيد 81 نقطة خلاف المقاصة الذي يحتل المركز الثاني برصيد 74 نقطة، بينما يحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 66 نقطة، وتعتبر هذه المباراة هامة لجماهير الكرة المصرية لأن معظم جماهير مصر تنقسم إلى جمهور الأهلي وجمهور الزمالك وهذا مايجعل المنافسة قوية والتي يتابعها الكثير في مصر والدول العربية، ونقدم لكم من خلال هذا التقرير موعد مباراة القمة بالإضافة إلى القنوات الناقلة مباشرة للقاء.

موعد مباراة الأهلي والزمالك

في المباراة المنتظرة في الجولة الرابعة والثلاثون والأخيرة من بطولة الدوري الممتاز، يسعى كل فريق سواء القلعة الحمراء أو البيضاء لإسعاد الملايين من جمهوره، ويسعى بالطبع كل مدير فني خاص بالفريق بوضع تشكيلة مثالية لحسم المباراة وحصد 3 نقاط.
موعد مباراة الأهلي والزمالك:
المباراةالموعد والتوقيتالملعب
الأهلي ضد الزمالك17 يوليو, الساعة 8 مساء بتوقيت مصربرج العرب
ستقام المباراة الساعة الثامنة مساء بتوقيت مصر والتاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية، وسيتم بث المباراة على القمر الصناعي نايل سات.
ومن المقرر أن يتم إقامة المباراة على ملعب برج العرب بعد موافقة الأمن، ولكن حتى الآن لاتوجد تفاصيل مؤكدة حول مكان إقامة المباراة ومن الممكن أن يتم نقل المباراة إلى ملعب آخر.
ويخوض الفريقان التدريبات الآن استعدادا للمباراة، وبعد انتهاء التدريبات قبل المباراة بــ24 ساعة، يتم إعلان قائمة كل فريق للاستقرار في المعسكر.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

كالعادة سيتم نقل المباراة على 3 قنوات لهم حقوق بث مباريات بطولة كأس مصر وبطولة الدوري المصري الممتاز ويتم إذاعتهم جميعا على القمر الصناعي نايل سات في مصر والدول العربية، وسيتم نقل المباراة مباشرة على القنوات الآتية:
أون سبورت On Sport
دي إم سي سبورت dmc sport
النيل للرياضة Nile Sport

أخبار مباراة الأهلي والزمالك

بعد فوز الزمالك على طلائع الجيش وفوز الأهلي على دجلة في بطولة كأس مصر، وبعد تأهل الأحمر والأبيض إلى الدور نصف النهائي، يستعد الفريقان الآن لخوض المباراة الأخيرة في الدوري هذا الموسم.
بعد انتهاء الدوري هذا الموسم، يوجد للفريق الأحمر مشوار في البطولة الأفريقية التي تأهل إلى الدور الـ8، خلاف الفريق الأبيض الذي ودع البطولة الأفريقية بعد تعادله إيجابيا مع الأهلي الليبي في المباراة الأخيرة.
يخوض الفريقان الآن التدريبات استعدادا للمباراة، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن القائمة الخاصة لكل فريق قبل المباراة بيوم، ويسعى كل مدير فني بالدفع بأفضل تشكيل لحسم المباراة.
يذكر أن آخر مباراة جمعت بين الفريقين انتهت بفوز القلعة البيضاء بثلاثة أهداف مقابل هدف من ركلات الترجيح في مباراة ودية كانت يوم 10 فبراير الماضي.
أما بالنسبة لحكم هذه المباراة فكان من أبرز المرشحين هو الحكم الاسكتلندي ويليام كولوم وبالفعل تم اختياره حكم لمباراة القمة 114 وهذه أهم المعلومات عنه 

0 التعليقات

إرسال تعليق